تركت ذكرى.. رد فعل صادم من شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب | تفاصيل


تعرف على سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

السبت 16 ديسمبر 2023 | 11:31 صباحاً
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
العقارية

تصدر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تريندات جوجل ومواقع السوشيال ميديا، حيث أكدت مصادر مقربة لهما بالأمس خبر انفصال شيرين وحسام رسمي عند المأذون.

وفيما يلي يستعرض موقع الجريدة "العقارية" رد فعل شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حساب حبيب، كذلك سبب انفصالهما.

رد فعل صادم من شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

حذفت الفنانة شيرين عبد الوهاب كافة الصور الخاصة التى جمعتها بطليقها الفنان حسام حبيب وتركت فقط صورة بوستر البومه حساب حبيب “فرق كتير” وهى الصورة التي كانت تبارك بها شيرين لـ حسام على طرح الألبوم عندما كانا أصدقاء فى عام 2016، وذلك الأمر صدم المتابعين وتعجبوا وتسائلوا، لماذا لم تحذف شيرين صورة ألبوم حسام حبيب؟.

كما أكد الإعلامي عمرو أدبي، خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحاسم حبيب بالأمس.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبمنشور شيرين عبد الوهاب عن ألبوم حسام حبيب

سبب انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وعن سبب انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كشف موقع الجرس اللبنانى عن تفاصيل جديدة فى قصة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والتى تم الإعلان عنها أمس عبر وسائل الإعلام

كما أكد الموقع الذى ترأس تحريره الإعلامية نضال الأحمدية الصديقة المقربة من المطربة شيرين عبد الوهاب أن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية.

وقال إن هذا الخلاف وصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل السافر من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية وهو الأمر الذى رفضته جملة وتفصيلا وقررت أن تطلب الطلاق منه لكنه رفض بشدة الى ان تدخل عدد من المقربين بالوسط الفنى لحل الأزمة ووافق على الانفصال بينهما والذى وقع رسميا حسبما تم الإعلان عنه.